هل لديك سؤال عن السحر ...عموما ...تفضل



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

أخواني بالله واخواتى بالله .... تصفحت الشبكه وبعض المواقع خلال الفتره الاخيره وللاسف وجدت ناس تسأل فى مواضيع معقده وشائكه وآخرين ماكينه للافتاء لا تبنى اجاباتهم الى على ما يضنونه ويعتقدونه لا بدليل علمى ولا عقلى ولا شرعى ...للاسف الشديد ..

واصدقكم القول اننى لا احب التعمق فى بعض المواضيع وان لم يكن هدفى من الموضوع الخير والاجر فلا داعى له
وبعدها شعرت اننى لا بد ان اقوم بعمل هذا الرابط


فمن لديه اى سؤال عن الاسحار يتفضل  ؟

من لديه سؤال عن المس وتفاعلاته والسحر وتفاعلاته يتفضل ؟

من لديه اى سؤال محير او يريد تفسير لما اصابه او اصاب غيره يتفضل  ؟


تنبيه .... !!

انا لا ادعى العلم الكامل ولكننى والحمد لله لدى ما لدى طالب العلم وعاشرت هذه المواضيع من طويل الزمن ... 
والحمد لله محافضا على منهج اهل السنه والجماعه مهما تعمقنا وقمنا بتحليل الأمور
ولا اتورع ابدا ان اقول لا اعلم ....!!
اردت ان ارد بهذا الرابط على مدعى العلم هنا وهناك ممن يتهاونون بالعلم ويصفق لهم للاسف ؟؟

مهم جداا...!!

اكون جاهلا لو جزمت بان ما اقوله هو الصحيح والحق ..ولك اخى واختى ان ترده وتعترض عليه لاننى لا يوحى الى وانما انا طالب علم مجتهد ..ولكن ارجوك ..ان رددت شيئا مما قلت انا ..بين لى الحقيقه التى انت تؤمن بها ولا ترد الكلام لمجرد المعارضه وجزاك الله خيرا



5 التعليقات:

Unknown يقول...

أنا أحب فتاةعازبة عمرها 40 سنة إلى درجة الجنون وهي تكرهني. فلما سألت قيل لي أنها مابة بالجن العاشق وهو الذي يمنعها

Unknown يقول...

أنا أحب فتاةعازبة عمرها 40 سنة إلى درجة الجنون وهي تكرهني. فلما سألت قيل لي أنها مصابة بالجن العاشق وهو الذي يمنعها

Tarekaly يقول...

كيف الخلاص من المس هذا رجاء الرد ضروري

Unknown يقول...

الخلاص يكون بالرقية الشرعية و المداومة على سورة البقرة
لدي ملاحظة تاريخ كتابة المقال قديم جدا فهل هناك قيمة الان؟

mimi يقول...

تزوجت من ثلاث سنوات ومنذ تزوجنا ونحن في المشاكل والسحر والرقية لانه عندنا اعداء لا يريدون ان نكمل مع بعض داىما نفترق وعندما يرجع لصوابه ويرقي نرجع ، للاسف ما زلت مريضة ورقيت كثيرا لكن الجان لا يريد الخروج ،وزوجي كذلك مسحور لكن لم نجد الحل ولقد تعبنا من المشاكل والتفرقة ،وتوجد مشاكل تتعاود نفسها مثل ما حدثت العام الفائت تحدث الان ونفترق في نفس الوقت ما معناها ،اتمنى ان تساعدوني

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger