دعاء قوى ان شاء الله

دعاء قوى ان شاء الله

تحصنت بذى العزة و الجبروت , و اعتصمت برب الملكوت ,
 و توكلت على الحى الباقى الدائم الذى لا يموت . اللهم قنى و أصرف عنى الأذى إنك على كل شئ قدير , بالإجابة جدير , يا نعم المغيث و نعم المعيذ و نعم المولى و نعم النصير.


تحصنت بالله الواحد الأحد , الفرد الصمد و توكلت على الله الذى لم يلد ولم يولد و لم يكن له كفوا أحد. اللهم قنى و أصرف عنى و عن أهلى و مالى وعن زوجى و ذريتى الأذى إنك على كل شئ قدير.تحصنت بالله الذى بسط الأرض على ماء فجمد , توكلت على الله الذى خلق الخلق و أحصاهم عددا , استعنت بالله الذى رزق الخلق و لم ينس منهم احدا . 
تحصنت بالله العلى العظيم من شر أبليس و جنودة , ومن شر شياطين الأنس و الجن , و من شر كل معلن و مسر , و من شر ما يظهر بالليل و يكمن بالنهار و من شر ما يظهر بالنهار و يكمن بالليل , و من شر ما ينزل من السماء و من شر ما يعرج فيها , و من شر ما ذرأ فى الأرض و من شر ما يخرج منها ,و من شر فتن الليل و النهار , ومن شر طوارق الليل و النهار إلا طارق يطرق بخير يا رحمنتحصنت بالله العلى العظيم من شر الأشرار و شر الأخطار و شر الأمراض و شر الحساد و شر كل ذى شر لا أطيق شرة , و من شر إبليس و جنودة , ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها إن ربى على صراط مستقيم.آمنت بالله العلى العظيم وحدة و كفرت بالجبت و الطاغوت و أعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها و الله سميع عليم , حسبى الله و كفى , سمع الله من دعا , ليس وراء الله مرمى.


 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

How to Play Baccarat | Online Baccarat at US Betting Sites
Learn how to play 온카지노 baccarat at the best US betting sites. Learn how to play baccarat at the best 바카라 US betting sites. Learn how to play baccarat at the best US betting sites. Learn how to play 제왕카지노 baccarat at the

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger